الأخبار نُشر

مناقشة نجاح المشاريع الاستثمارية بعدن

Imageناقش المجلس الاستشاري للاستثمار بمحافظة عدن في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة أحمد محمد الكحلاني عدد من المواضيع المتعلقة بتسيير عمل اللجان المكلفة بإعداد ووضع الاتجاهات لعمل المجلس بما يضمن نجاح المشروعات الاستثمارية في عدن.
وفي الإجتماع الذي حضره رئيس الهيئة العامه للاستثمار صلاح العطار عرض محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن جملة من القضايا التي تهم المستثمرين .. منوها بالاليات المناسبة للعمل على تحسين وجذب رؤوس الاموال للاستثمار في العديد من المشروعات الطموحه.
وذكر رئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح العطار لــ ( الاستثمار نت ) أن زيارته لمحافظة عدن تهدف الى الإطلاع على نشاط الهيئة في المحافظة,ومعرفة الصعوبات التي تعترض نشاطها وتحسين ادائها, والتنسيق مع الإدارة المحلية لتشجيع الاستثمار ووضع آلية جديدة لعملها.
مشيراً الى أنه سيقوم بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع الإستثمارية في المحافظة.. وأكد عزم الهيئة في المرحلة القادمة بذل أقصى جهودها في التعاون مع المستثمرين لإنجاح مشاريعهم وتقديم خدمات أفضل لهم.
ولفت العطار الى أن اليمن تتمتع بمقومات عديدة جاذبة وفريدة للاستثمار وخصوصا في عدن من خلال موقعها الاستراتيجي المتميز.
الى ذلك قام وزير الصناعة والتجارة الدكتور يحيى المتوكل ومحافظ محافظة عدن ورئيس الهيئة العامه للاستثمار يرافقهم العميد الركن عبدالله عبده قيران مدير أمن المحافظة بزيارة ميدانية للمنطقة الصناعية في منطقة العريش بمديرية خور مكسر تفقدوا خلالها سير العمل في شق الطرقات المؤدية إلى المنطقة الصناعية .

 

مواضيع ذات صلة :